عدد القراءات: 369

رفع رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان خالد بن عبد الرحمن الفاخري، باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية ومنسوبيها، خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض.

وقال رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، أن استضافة المملكة لهذا الحدث العالمي المهم هو تأكيد لمكانتها العالمية و دورها الريادي وتقديراً لما تشهده المملكة من تطورات كبيرة في كافة المجالات وما تحققه من إنجازات  على المستويين الاقليمي والدولي تجسيداً لرؤية المملكة 2030.

ونوٌه الفاخري أن نجاح المملكة في  استضافة العديد من المناسبات والفعاليات الاقتصادية والدبلوماسية والتقنية ساهم في حصولها على الدعم الكبير من أغلبية الدول الأعضاء في المكتب الدولي المعارض، وجاء  تصويتهم كترجمة لثقتهم في امكانات المملكة وقدراتها على استضافة أكسبو 2030.

وختتم رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تصريحه بهذه المناسبة،بدعاء  العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يُديم على بلادنا امنها واستقرارها.

الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان